اليوم الأحد 20 أبريل 2014 - 11:28 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 25 أكتوبر 2013 - 7:47 صباحًا

المحكمة الاستئنافية بأكادير تَقضي بإعدام مُغتصب وقاتل الطِّفلة “فطّومة”

قضت استئنافية أكادير مساء يوم الامس بتثبيت حكم الاعدام الصادر بحق قاتل الطفلة الرودانية “فطومة الغندور” بابتدائية تارودانت، و ذلك بعد عدة جلسات تغيّب عنها المتهم و لم تقض بشيء إلى حين جلسة اليوم.

والد الطفلة و في اتصال هاتفي  مع الجريدة قال أن هذا الحكم بعث على الارتياح في أقارب و ذوي الضحية، مؤكدا عزمه منذ الجلسة الأولى للمحاكمة على إنزال أشد العقوبة على الجاني الذي لم تأخذه رأفة بطفلة في الثالة من عمرها، و إصراره على التأكد من عدم تمتيع سالب روح ابنته من أي عفو مستقبلي.

يُنتظر أن يعيد هذا الحكم المشدد بحق القاتل الاعتبار لساكنة مدينة تارودانت التي خرجت عن بكرة ابيها عقب اكتشاف الجريمة شهر ماي المنصرم.

صوت سوس :  رشيد أكشار

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات


ان جريدة صوت سوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة صوت سوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة صوت سوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة صوت سوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: